OCP 18

السمارة : شكاية من طلبة المعهد المتخصص للكتولوجيا التطبيقية بشأن المنحة

وردنا ببريد الجريدة شكاية من طرف الطلبة الذين يدرسون بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية في سنتهم الأولى و لم يستفيدوا من المنحة بأشطرها الثلاث و هذا هو محتوى الشكاية :
3
“بإعتبار حضراتكم صدى لصوت ساكنة السمارة اطلب منكم تسليط الضوء على مشكل تعاني منه فئة ليست بقليلة من طلبة المعهد ista smara إذ اننا في سنتنا الأولى من الولوج لهذا المعهد تفاجأنا بمشاكل في ما يخص << المنحة >> ،انا وبعض الزملاء بالرغم من اننا تم قبولنا و تمييزنا بصفة ممنوح في الموقع الرسمي للإدارة إلا أن اسماءنا لم تظهر في اللائحة المعلقة في المعهد والتي تم نشرها في اواخر ديسمر من السنة المنقضية وعندما تجرأنا على السؤال والإستفسار ،تم صدنا بداعي أن المؤسسة ليس بمقدورها فعل شيء سوى دفع شكاية رغم أنها (المؤسسة) وبلا شك لها تواصل مع الوزارة إلا أن المشكل لم يتم حل عقدته بعد، ونحن على مشارف نهاية السنة إذا لم يتم حل هذه المشكة فلا اظن أن لمجهوداتنا المبذولة منذ بداية السنة في الحصولة على حقنا المشروع اي فائدة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.